استقبال الإقتراحات والشكاوى
التصرفاتاستقبال الإقتراحات والشكاوى
وقت إنجاز الخدمة
(72) ساعة كحد أعلى لإبلاغ المشتكي بالموقف من شكواه.
المكان
- صندوق الشكاوى/ الاقتراحات / قسم خدمة الجمهور.
- قسم الشكاوى/ مديرية الإعلام والعلاقات العامة.
- نظام الشكاوى الالكتروني على موقع الديوان الالكتروني.
http://complaints.csb2.gov.jo/complaints
- نظام المنصة بخدمتكم/ وزارة تطوير القطاع العام.
- مركز الاتصال الوطني- هاتف 065008080
الرسوم المتوقعة
لا يوجد
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
شروط الحصول على الخدمة
لا يوجد
ملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
الدوائر الرقابية, وزارة تطوير القطاع العام، مركز الاتصال الوطني.
الإجراءات
- يقوم متلقي الخدمة بتقديم شكوى او اقتراح وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة من خلال قناة تقديم الخدمة (صندوق الشكاوى/ نظام الشكاوى الالكتروني/ مركز الاتصال الوطني/ موظف قسم الشكاوى).
- استلام الشكوى/ الاقتراح من خلال قناة تقديم الخدمة.
- تسليم متلقي الخدمة وصل يوضح فيه (رقم الشكوى/ تاريخ الاستلام/ الوقت اللازم للعمل).
- ادراج الشكوى/ الاقتراح من نظام الشكاوى الالكتروني.
- مراجعة الشكوى/ الاقتراح ودراسته وتقديم توصيات موظف قسم الشكاوى لتحويل المعاملة للجهة المعنية.
- تحويل الشكوى للجهة المعنية في الديوان ودراستها وابداء الراي فيها.
- استلام الرد من الجهة المعنية بالشكوى/ الاقتراح.
- اعداد مخاطبة لمتلقي الخدمة للابلاغ عن الرد على الشكوى/ الاقتراح.
الوثائق المطلوبة
· صورة عن وجهي البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات للمتقدم بالشكوى .
· وثائق داعمة إن وجدت.
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
كافة اصحاب العلاقة مع الديوان
ملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}
${loading}